المنتخب المصري 2008 / المصري لايت / المنتخب المصري يخسر للمرة الـ10 في أول ... : Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل.

المنتخب المصري 2008 / المصري لايت / المنتخب المصري يخسر للمرة الـ10 في أول ... : Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل.. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش.

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس.

مواعيد مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم ...
مواعيد مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم ... from goool.mx
Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري.

Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري.

Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري. Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية:

The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا.

صور مدرب المنتخب المصري الجديد شوقي غريب Shawky Gareeb 2014
صور مدرب المنتخب المصري الجديد شوقي غريب Shawky Gareeb 2014 from www.dreamboxgate.com
بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري. يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار.

بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا.

Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس.

بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش.

فيديو - زيدان يحكى كواليس صناعته لـ الهدف الشهير أمام ...
فيديو - زيدان يحكى كواليس صناعته لـ الهدف الشهير أمام ... from sada-ar.com
منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش.

بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا.

بدأ الحفل وشهية الإنتصار بالكمرون و أختتمت الكان بالفوز على الكمرون لا تنسوا الإشتراك في القناة فضلا وليس. و واجه المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني الذي حمل السماوي الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و 2008، عند تمام الثامنة والنصف من صباح يوم 25 يوليو 2021 و ذلك بتوقيت غرينتش. تأهل منتخب مصر للبطولة بصفته بطل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 ، ووقع في المجموعة الثانية لتجنب المنتخب الإفريقي الآخر ( جنوب أفريقيا) والذي وضع على رأس المجموعة الأولى بصفته منظماً للبطولة، ووقعت مصر بجوار كلٍ من منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا ومنتخب الولايات المتحدة. Jul 21, 2021 · يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. Jul 20, 2021 · يستهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مشواره في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو بملاقاة نظيره الإسباني في 22 يوليو الجاري بحثاً عن إنجاز غير مسبوق في سجلات أحفاد الفراعنة بعد الحصول على المركز الرابع مرتين من قبل. يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار. منتخب مصر الأولمبي فريق مصر الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم (بالإنجليزية: بين خصوصاً في منتصف الملعب ثنائيه الاسماعيلي حمص و حسني عبدربه ثنائيه الزمالك طارق حامد و فرجاني ساسي ثنائيه الاهلي حسام عاشور و حسام غالي كلهم شكلو ثنائيات قويه وممتعه في الدوري المصري وقد تكون في افريقيا. The pharaohs)‏، هو الفريق القومي المصري تحت 23 سنة ويدار من قبل اتحاد كرة القدم المصري. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري.

Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري المنتخب المصري. Jul 20, 2021 · وعقب اعتزاله كرة القدم ، اتجه شوقي غريب إلي التدريب حيث يملك سجلاً ناصعاً وربما يكون ما بين أفضل خمسة مدربين في تاريخ الكرة المصرية فقد حقق برونزية بطولة العالم للناشئين مع منتخب المصري عام 2001 بالأرجنتين وكان مدرباً عاماً في جهاز حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook